الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبذه عن حياة محمد نور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rawan
Admin
avatar

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 10/10/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: نبذه عن حياة محمد نور   الخميس أكتوبر 11, 2012 10:00 pm

لا عب شااامل تجده يهااجم ويدافع ويصنع الاهداف
نبذه عن الاعب:
أســــــمـــه : محمد بن محمد نور بن آدم هوساوي
مـحـــل ميـــلاده : من مواليد مكه المكرمه
تـاريـــخ الميــــلاد :يوم الأحد 26 فبراير عام 1978م الموافق 18/3/1398هـ
العــمـــــر:28 سنه
الطــــول والــــوزن :طـولـــــــــــــــــــه : 186 سم وزنــــــــــــــــــه :
70 كلغ
النــــــــــــادي: نادي الإتحــــاد السعودي (( جده ))
المــنــتــخــب: لممـلكــه العربيـــه السعوديـــه
رقــم الفانيـــلـه : مع نادي الإتحاد 18 ومع المنتخب 8
المــــــركــــــز : لاعب وسط مهاجم في المنتخب السعودي لكرة القدم
و كابتن نادي الإتحاد السعودي (يلعب للإتحاد منذ عام 1998م

نبذه عن حياته :

محمد نور نجم الفريق الاول لكره القدم بنادي الاتحاد ومنتخباً الوطني يخفي وراء ملامح وجهه الهادئة صخبا يثير الدهشه والحيره معا في وقت واحد واحيانا يقجر ذلك السخب داخل الملعب فيتحول الى ماكينه بشريه لاتهدأداخل الملعب فينتزع الاعجاب من جماهير المنافسين قبل المحبين ....واحياناًيتفجر هذا الصخب خارج المستطيل الاخضر فيتحول الى لغز يحير الداني قبل القاصي .
محمد نور موهبة كرويه لا جدال ولاخلاف يعشق الكره حتى النخاع الا انه احياناً ينسى او يتناسى انه محترف عليه حقوق وعليه وجيبات وانه نجم يشار اليه بالبنان لذلك فهو قدوه لبراعم كثيره عشقت ابداعاته داخل المستطيل الاخضر .
هو محمد نور (الزئبق )الاتحادي اة الرى التى يتنفس بها الاتحاديون داخل الملعب . (نور الاتحاد )وصل للمجد الكروي باحرازه كؤوساًً عديده وارتدى شعار المنتخب في اكبر البطولات في العالم واصبح اللاعب الأول لدى جمهورنا الحبيب .. كيف وهو يرونه الجندي المقاتل في كتيبه اللاعبين .
واذا تابعته داخل الملعب لاتجد سوى اللعب الرجولي والقتاليه بدياته قطع الكرات ثم انتقل لصناعه اللعب واكتشف نفسه اخيراً هدافاً من طراز نادر . (نور) موهبه تستحق الاهتمام والمتابعه لما يملكه من دهشه وسكونه وحركاته داخل الملعب .
( بداياته )
محمد نور انطلق من حواري مكه كغيره من لا عبين كثيرين اضهر موهبه على الملاعب الترابيه بشكل لفت الانضار ولحسن حضه ان اخاه الاكبرادم نور كان حارس مرمى للفريق الاتحادي وعرض على عليه الانضمام للنادي ووافق على الفور وسجل في كشوفات النادي عام 1416 هـ كلاعب في درجه الشباب تحت قياده المدرب الوطني محفوظ حافظ الذى راى انه يمكن صناعه نجم فوف العادم ومن هذه الموهبه في الموسم الذي تلاه صعد نور الى فريق الاول تحت قياده ديمتري الداهيه الذي اعطاه الفرصاً قليله للمشاركه ولم تكن بشكل جيد فالجمهور الاتحادي كان يرافض إشراكه بسبب تواضع مستواه وديمتري يرافض ويشركه ويراهن عليه ويقول انه نجم وله مستقبل كبير وصدقت توقعات الداهيه عندما عاد للإشراف على النمور في موسم الراعيه وقدم نور في تلك الفتره مستويات لايقدمها الا النجوم الكبار حتى اصبح اللاعب الاول والأهم في الخريطه الاتحاديه لينطلق بعدها الى مساحه النجوميه المطلقه ويلتحق بالمنتخب على المستوى الاولمبي و الاول بشكل متوصل لاسيما وانه طوال الاربعه موسم الاخيره يسير بنفس المستوى المتميز .
( الإيجابيات )
لو اردنا تسليط الضوء على نور من النوحي الفنيه فيمكن وصفه بانه لاعب اتحادي بموصفات عالميه حقيقه يشهد لها كل الرياضيين على المستوى المحلي والعربي فالموهبه ولدت معه منذ الطفولته وطورت معه على مراحل وهي مفلسفه على الروح القتاليه وحب الشعار استمدها من انضمامه للعميد الذي عرف عن لاعبيه هذه الميزه ولعبه الرجولي منبعث من حواري مكه التي عودته علىهذا الاسلوب البعيد عن الخشونه وهذه المقومات اذا توفرت في لاعب معين يستطيع المدرب تطويره بالشكل السليم وهوما حدث مع نور وديمتري ليجد نور نفسه يسير بشكل تصاعدي مع كل مدربين لاسيما عقب وصوله لمرحله النضج الكروي ومن ابرز ايجابيات نور حبه للكره وفريقه بشكل يدعو كل اتحاديين للتفاخر به كلاعب يرتدي شعار العميد واكبردليل على ذلك عقد قبل موسمين على بياض مع عدم مطالبته بأي شروط ماليه حيث اجتمع عضو شرف الا تحاد قال له بالحرف الواحد قدر الاتحاد ونحن نقدرك فوقع نور اربعه موسم مقابل 300الف ريال فقط وسيارة فارهة هديه من ذلك العضو وعلى الرغم من ان الاهلاويين اجتمعوا به بمنزل احد اعضائهم وعرضو عليه مبلغ مليون ونصف له فقط الا انه رفض من اجل حبه للعميد الذي كان يجبره للحضور للنادي يومياً من مكه بسيارة ليموزين قبل حصوله على الهدية من العضو الشرف .
( السلبيات )
لا يختلف اثنان على موهبه نور الكرويه ولكن لابد من تسليط الضوء على الجانب الاخرى من حياة ذلك النجم التي كانت الى وقت قريب هادئه بشكل عادي وبعيده كل البعد عن إثاره المشاكل التى ما تصاحب النجوم وعلى نا يبدو ان الزئبق الاتحادي انضم في الفتره الاخيره لطابور المشاركين من نجوم الكره واولها اصرار على اللعب في الحواري رغم انه محترف ملتزم مع الناديه بعقد احترافي يمنعه من اللعب في الحواري خشيه تعرضه للاصابه وقد يكون لحب الكره دور في ذلك .
ولمن لديه اضافه عن حيات هذا الزئبق النجم فل يضافه ولكم مني جزيل الشكر والتقدير وفايق الحترام .

هو بكل بساطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gelnt.mam9.com
 
نبذه عن حياة محمد نور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كره القدم-
انتقل الى: